جهاز التنشيف والعصر بشكل الأنبوب

مختلفة بحيث يمكن أن تكون صغيرة في إزالة العقبات وقضايا النجارين الشرفاء. إزالة تجاعيد السجاد ، ومنع اصفرار السجاد ، وسرعة تجفيف السجاد ، لا حاجة إلى طاقة حرارية عالية ، وتقليل استهلاك الطاقة ، والقضاء على تلوث الصوت ، ومنع الأضرار المادية والتعب من الموارد البشرية. جميع أوجه التقدم في أنابيب السحب الحديثة هو دلتا آلة. الأنبوب بدون كمية سيكون مشلول عمليا. نجحت Delta Machine في تصدير أنابيبها إلى الدول المجاورة مثل العراق وسلطنة عمان وأفغانستان وتركيا وأيضًا الدول الأكثر تقدماً في العالم ، مثل السويد وألمانيا وكندا وأستراليا وحتى الولايات المتحدة. أساس ماكينة دلتا هي الجودة العالية والمتانة العالية في تصنيع معدات نسج السجاد ، الأمر الذي سيتطلب إصلاحات ، ووقف العمل و … منع الضرر الذي يلحق بالسجاد بسبب توقف الآلات وفشلها. أن تكون إن السعر المنخفض لمعلمة التشغيل الأخيرة هو في خط أعمال Delta Machine ، والهدف الأول والأخير هو فقط الامتثال للمعايير مثل التوازن ، الصوت ، انخفاض استهلاك الطاقة ، ومكونات الحياة العالية والمعالجة عالية السرعة في السجاد.

دلتا ماشین

 ادعاءنا هو أن قوة الجفاف تقل بنسبة 99٪ عن دقيقتين دون صوت والاهتزاز مع استهلاك طاقة أقل من 5 أمبير. حتى الماكينة لديها القدرة على تحمل وزن الحافتين المصطفتين. متانة عالية من خلال استخدام تحليل الاهتزاز وعلم التوازن الديناميكي

 مواصفات

 تعرض مضخة الأنابيب DMG2500-A ، التي تقع في حوالي 2000 دورة في الدقيقة (RPM) ، دون اهتزاز ، 98٪ من سرعة البركة الفعلية. بالطبع ، يجب توضيح أن الجهاز لديه القدرة على زيادة السرعات حتى 3000 دورة في الدقيقة ، ولكن نظرًا لأنه من 2200 دورة في الدقيقة إلى تلف السجاد فعليًا ، فإننا نقوم بإنشاء حد للسرعة والسرعة حوالي 2000 تقريبًا وضعنا حوالي دقيقة.